إعلان

سوق كفر الدوار

سوق الكتروني مجاني ومفتوح لأهل كفر الدوار ..

موقع كفر الدوار - سوق كفر الدوار

سوق كفر الدوار هي نافذة لنشر الإعلانات المبوبة - جديد ومستعمل - بشكل سريع ومجانى في كفر الدوار وبدون سمسرة ولا عمولة ولا تسجيل كمان - كل اللي عليك بس كتابة بيانات الإعلان وبياناتك وبيانات الاتصال وتقوم بنشر إعلانك كل ده بخطوة واحدة فقط بدون تسجيل ولا تفعيل ولا اي حاجة خالص.

كما ويقوم سوق كفر الدوار بتغطية عدد كبير من قري واحياء ومناطق كفر الدوار ، البحيرة - كما ويتيح موقع كفر الدوار لكل مُعلن أن يقوم بإدراج إعلانه بشكل سهل وسريع ومجاني وبدون عمولة ومن غير تسجيل وعندئذ يتم نشر الإعلان ومشاركته مع الإعلانات الأخرى مما يزيد من زيادة نسبة بيع إعلانك .

سوق كفر الدوار المفتوح والمجاني يضمن لكل مُعلن أن إعلانه سيصل إلى أكبر شريحة يستهدفها هذا الإعلان فى أكتر من سوق رئيسي وقسم فرعي وذلك لأن الشريحة المستهدفة في هذا السوق هم أهل بلدنا في كفر الدوار فقط ، وعند إنشاء وتصميم بوابة كفر الدوار راعينا التصميم الجيد والبسيط الذى يتيح للمشترى البحث عن احتياجاته بكل سهوله وأقصى سرعة وأمان ، ونحن في سوق كفر الدوار لا نتدخل بأي حال من الأحوال فى عمليات البيع والشراء من خلال هذا الموقع ، بينما يقتصر دورنا فقط على أن يكون الموقع بمثابة بوابة للبائع يعرض إعلانه عليها ، ونافذة للمشتري يطل منها ليرى احتياجاته.

سوق كفر الدوار ، البحيرة اعلانات مبوبة في كفر الدوار - محافظة البحيرة

نبذة عن كفر الدوار

كفر الدوار : مدينة مصرية صناعية ، وهي أكبر مدن محافظة البحيرة بشمال مصر. وتبعد 30 كيلومتراً شرق مدينة الإسكندرية. تخترقها ترعة المحمودية الموصلة مياه النيل إلى الإسكندرية ، وتطل على طريق القاهرة - الإسكندرية الزراعي.

كفر الدوار تعد من المدن الصناعية الهامة في منطقة شمال دلتا مصر وتعتبر من المناطق ذات التعداد السكاني الكبير حيث يبلغ عدد سكانها نحو مليون نسمة. غالبية السكان يعملون في صناعة الغزل والنسيج ، والتي تعتبر النشاط الاقتصادي الأكبر في المدينة . شركة مصر للغزل والنسيج بكفر الدوار هي أكبر الشركات في المدينة تأتي في المرتبة الثانية على مستوى مصر بعد شركة مصر للغزل والنسيج بمدينة المحلة الكبري وهناك أربع شركات كبري آخري في كفر الدوار وهي شركة للكيماويات ، وشركة للصباغة والطلاء ، وشركة لألياف الحريرالصناعي ، وشركة لتعليب وتغليف الفواكة. الكثافة السكانية تزيد في المناطق الحضرية وتقل كثيرا في المناطق الريفية.

تاريخياً ، دارت بها معركة كفر الدوار بين الإنجليز والجيش المصري عام 1882م ، كما أنها كانت معقلاً للحركات العمالية والشيوعية في مصر في منتصف القرن العشرين الماضى .

جاري التحميل